مش بإيدينا.. ياسمين عبد العزيز تعلن سبب انفاصلها وتدافع عن أحمد العوضي | فيديو


أسباب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد عوضي

الاربعاء 17 يناير 2024 | 09:04 مساءً
ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي
أحمد سيد

شهد خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تطورات جديدة، حيث أخرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن صمتها ودافعت عن أحمد العوضي بعد الحديث عن الخيانة وسبب طلاقهما.

وقد صرح الناقد عماد يسرى في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج 90 في القنوات التلفزيونية، بأن سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد عوضي يريجع للخيانة ووجود علاقة مع فنانة شهير دون أن يذكر اسمها.

ويستعرض موقع الجريدة "العقارية" في السطور التالية تعليق ياسمين عبد العزيز على خيانة أحمد العوضي لها، كذلك تفاصيل مداخلة الناقد عماد يسرى مع الإعلامية بسمة وهبة.

ياسمين عبد العزيز تعلن سبب انفاصلها وتدافع عن أحمد العوضي

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، قائلة: "أشهد أمام الله ان هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز وانفصالنا شئ قدري مش بإيدينا"، لتدافع وتنفي كافة الأخبار بشأن خيانته لها.

ياسمين عبد العزيز تعلن سبب طلاقها عن أحمد العوضيياسمين عبد العزيز تعلن سبب طلاقها عن أحمد العوضي

وقد أعلنت ياسمين عبد العزيز خبر انفصالها عن أحمد العوضي بالأمس الثلاثاء 16 يناير وهو ذكرى ميلادها، حيث قالت عبر انستجرام: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

تفاصيل مداخلة الناقد عماد يسري مع بسمة وهبة

وبشأـن تفاصيل مداخلة الناقد عماد يسري مع بسمة وهبة، قال الناقد : طلاق ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضى كان متوقع وهو أمر لم اندهش له بالنسبة لى وأرى أن السبب فى هذا الأمر دخول فنانة أخرى.

وأضاف "يسري": دون الكشف عن هويتها هذه الفنانة عملت مع أحمد العوضى فى عدد من الأعمال وهى السبب فنانة كبيرة دخلت حياتهما وكان تم توجيه سؤال لياسمين عبد العزيز يوم 10 ديسمبر عن سبب عدم الإنجاب حتى الآن، وساعتها مكانش في إجابة واكتشفت ياسمين عبد العزيز بعدها إن في فنانة كبيرة بتهدد الحياة الزوجية".

وتجدر الإشارة إلى أن خبيرة الفلك ليلى عبد الطيف قد ظهرت ليلة رأس السنة مع الإعلام نيشان في أحد البرامج التلفزيونية، وتنبأت بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بشكل مفاجئ في عام 2024.